تطبيق Shuffly Music للحصول على موسيقى آي تيونز وساوند كلاود و سبوتيفاي مجاناً

تطبيق Shuffly Music للموسيقى
Shuffly Music


تطبيق Shuffly Music  يوفر لك موسيقى آي تيونز وساوند كلاود و سبوتيفاي مجاناً على هاتفك. يعتبر التطبيق من التطبيقات المهمة المتوفرة في متجر جوجل بلي ستور يقدم هذا التطبيق ميزة رائعة وهي الاستماع الى الموسيقى والاغاني من اشهر المنصات الموسيقية حول العالم حيث بإمكانك الاستماع الى الموسيقى من آي تيونز و ساوند كلاود و سبوتيفاي مجاناً من خلال هذا التطبيق.
 

تطبيق Shuffly Music
تطبيق Shuffly Music


واجهة التطبيق سهلة جدا ويحتوي التطبيق على ٤ اقسام بالقسم الأول يوفر لك التطبيق الموسيقى الأكثر شعبية وحسب النوع واسم الفنان بإمكانك الاستماع الى موسيقى الروك والبوب الراب والجاز وغيرها من أنواع الموسيقى عن طريق تطبيق Shuffly Music.



في القسم الثاني يوفر لك التطبيق ٢٠ اغنية الأكثر استماعا على آي تيونز وساوند كلاود وسبوتي فاي و Last FM وبإمكانك البحث عن الأغاني الأكثر شعبية وحسب البلدان حول العالم فقط تختار الاسم وستظهر لك الموسيقى حسب البلد الذي تختاره.


في القسم الثالث من تطبيق Shuffly Music ستظهر لك الموسيقى المحملة على هاتفك المحمول بإمكانك أيضاً تشغيلها من خلال التطبيق. اما القسم الأخير هو لواجهة التشغيل الأساسية الخاصة بتطبيق Shuffly Music. يدعم التطبيق انشاء القوائم الموسيقية ولا يحتوي على إعلانات. للتعرف على التطبيق وطريقة استخدامه على الهاتف شاهد الشرح  ادناه في الفيديو ولتحميل التطبيق ستجد الرابط اسفل الموضوع:





تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات