تطبيق MacXvideo لتحرير الفيديو والتعديل عليها بصيغة 4K للماك


تطبيق MacXvideo عبارة عن تطبيق Mac مجاني لإعداد مقاطع فيديوبصيغة 4K للمشاركة الاجتماعية على منصات الـ YouTube والـ Facebook ......إلخ.  يتيح لك تطبيق MacXvideo تحويل الفيديو إلى تنسيقات تدعم الوسائط الاجتماعية ، وضغط الفيديو بفاعلية مع تقليل كبير وتحرير الفيديو في وقت واحد ومجاني.عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو فإنك لا تحتاج إلى تأثيرات خاصة من ببرامج وتطبيقات عملاقة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. فكل ما تحتاجه هو فيديو بحجم ملف صغير وجودة جيدة وتوافق ممتاز مع اليوتيوب والفيسبوك وغيرها.

بالنسبة للأشخاص العاديين والذين اعتادوا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K عالية الدقة عبر الهاتف الذكي وكاميرا الفيديو و DSLR و GoPro فمن الضروري العثور على أداة لتعديل وضغط وتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة / 4K لتلبية متطلبات تحميل مقاطع الوسائط الاجتماعية. هناك العديد من برامج معالجة الفيديو هناك والتي يمكنها تحويل أو ضغط أو تحرير مقاطع الفيديو بشكل منفصل. لكن مع  MacXvideo فأنت ستحصل تطبيق متعدد الاستخدامات ومجاني للقيام بكل هذه الأمور معاً.


تحميل Macxvideo افضل تطبيق للتعدل وتحرير الفيديو


MacXvideo هو تطبيق لتقطيع ، تدوير ، دمج وإضافة تأثيرات مجانية. سيحل لك جميع مشاكلك حول كيفية تحرير مقاطع الفيديو على Mac بسهولة وبنقرة واحدة ، فبدلاً من الخطوات المعقدة والمملة باستخدام برامج وتطبيقات تحرير الفيديو والمعقدة. بعد تحميل الفيديو الى التطبيق يتم عرض جميع خيارات التحرير بشكل مرئي أسفل معلومات الفيديو.

 يمكنك النقر مباشرة على الخيارات المقابلة لخفض جودة الفيديو عالية الدقة 4K الخاصة بك لحفظ المقاطع المفضلة وأبعاد الفيديو لتلبية متطلبات نسبة العرض إلى الارتفاع الخاصة بالمواقع المختلفة مع دمج أجزاء الفيديو الممتازة معاً ، ويمكنك إضافة ترجمات وإضافة تأثيرات لتصنيف الألوان المختلفة. التطبيق مجاني ويمكنك تحميلة من الموقع الرسمي من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق MacXvideo

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.