تطبيق Adobe Lightroom CC أفضل تطبيق لتعديل وتحرير الصور على الهواتف


اصبحت الصور هي الجزء المهم الذي نتعامل بة بشكل يومي من خلال الهواتف ، الكثير من الصور تحتاج الى تعديل او تغيير بعض الالوان او زياردة اللون او القص وبعض التعديلات الاخرى ، تحتوي الهواتف على محرر للصور لكنة ليس بالمستوى الاحترافي مثل تطبيق Adobe photoshop lightroom CC والذي يعتبر الافضل في مجال تحرير وتعديل الصور


تمتاز واجهة تطبيق Adobe photoshop lightroom CC بالسهولة من ناحية الاستخدام ، كل ماعليك فعلة هو اضافة الصور الى التطبيق وستجد مجموعة من الادوات الاحترافية التي ستساعدك بالحصول على افضل صورة ممكنة من خلال التطبيق. كل اداة تقدم مجموعة من المميزات والاضافات يمكنك التعديل عليها وحسب اختيارك.


يحتوي التطبيق على ادوات قص الصورة والتعديل وادوات الفلاتر التي يتميز بها التطبيق وكذلك ادوات للتعديل على الالوان وتشبع اللون داخل الصورة والتحكم بالاضائة والتحكم بحدة اللاوان وادوات اضافية اخرى ومهمة يمكنك اكتشافها عند تحميلك واستخدامك للتطبيق. حصل تطبيق  Adobe photoshop Lightroom CC الى الان على 10 مليون تحميل على متجر بلي ستور ويعتبر افضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور المتاحة لهواتف الاندرويد وكذلك للايفون. يمكنك تحميل التطبيق من للاندرويد من هنا. وللايفون من هنا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.