تطبيق WiFi Channel Analyzer لأختيار الاشارة الافضل لبث شبكة WiFi


احد اهم الاشياء التي يتم تجاهلها من قبل مستخدمي اجهزة الراوتر هي قناة البث الخاصة بشبكة WiFi لأن التداخل في اشارة البث لأجهزة راوتر متعددة يمكن أن يؤثر على جودة الانترنت لديك. لذا لتجاوز هذة المشكلة ستحتاج الى تطبيق يساعدك في تحليل قنوات بث الاشارة المتعددة للراوتر الخاص بك واجهزة الراتر القريبة منك تقوم انت على اساسها بمعرفة القناة الفارغة من البث لتختارها كقناة لبث اشارة الراوتر. ويعتبر تطبيق WiFi Channel Analyzer احد افضل التطبيقات المميزة في هذا المجال.



تحميل تطبيق WiFi Channel Analyzer لتحليل اشارة شبكة الـ WiFi


تطبيق تحليل شبكة الوايفاي WiFi Channel Analyzer هذا التطبيق يقدم ميزة تحليل شاملة لشبكة الويفاي الخاصة بك والشبكات المجاورة مع تحليل القنوات الخاصة بالبث لكل الراوترات للوصول الى القناة الاقل ازدحاماً لاختيارها كقناة بث للراوتر الخاص بك. ايضاً يعطيك التطبيق متوسط قوة الاشارة وعدد الاجهزة التي تبث على هذه القناة بالاضافة الى القنوات الخالية من بث الراوترات القريبة على اساس تقوم انت باختيارها من خلال اعدادات التطبيق.


ستجد مع تطبيق WiFi Channel Analyzer كل المعلومات الخاصة بالبث سواء على جهاز الراوتر الخاص بك او الاجهزة القريبة. هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي تحتاج الى استخدامها للوصول الى تحليل اشارة اجهزة الوايفاي. وبالامكان تحميلة من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.