تطبيق ProtonVPN تطبيق جديد يوفر خدمة VPN مجاني لهواتف الايفون


أصبح تطبيق Proton VPN متاحاً الآن للتحميل في iOS App Store ، كما أعلنت الشركة في في موقعها الرسمي. وكانت الشركة قد بدأت في البداية مع خدمة البريد الإلكتروني المشفرة المعروفة باسم ProtonMail. والان هي تطلق تطبيق VPN مجاني للايفون


تحميل تطبيق VPN مجاني للأيفون



خدمة VPN المجانية تشمل الخدمات التي تحمي الإنترنت الخاص بك ضد الهجمات التي يستهدف بها الهاكرز الشبكة. تطبيق Proton VPN لديه ميزة Kill Switch المدمجة التي يمكنها حظر جميع اتصالات الشبكة في حالة تم فقد الاتصال بخادم الـ VPN. وبصرف النظر عن ذلك ، هناك تسرب منع DNS ، أي سياسة سجلات وأكثر من ذلك بكثير.


وقالت الشركة "يسعدنا أن نرى أن الكثير من المستخدمين يشاركوننا رؤيتنا للحصول على إنترنت أكثر أماناً وأكثر خصوصية ، فإنه يعطينا الكثير من التشجيع ونحن نواصل تطوير التقنيات اللازمة لحماية بيانات المستخدم والخصوصية"

في حين أن تطبيق ProtonVPN iOS مجاني للتثبيت ، فإنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق معينة. يمكن شراء الخطط السنوية "الأساسية" و "البلس" مقابل 59.99 دولاراً و 99.99 دولاراً أمريكياً. من ناحية أخرى ، إذا قمت بالترقية إلى الخطة المدفوعة عبر موقع الويب الخاص بهم ، فيمكنك الحصول على الخطة الأساسية مقابل 48 دولار والخطة الإضافية بمبلغ 59.99 دولار. اخيراً يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق ProtonVPN

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.