تطبيق Before Launcher لانشر مميز لتغير شكل الهاتف الى شكل اكثر بساطة


كثيرة هي تطبيقات اللانشر الموجودة في متجر جوجل لكن القليل منها يتمتع بالبساطة وسهولة الاستخدام. يعتبر لانشر الاندرويد Before Launcher واحد من بين افضل تطبيقات اللانشر الذي يمكنك من خلالة تغيير الشكل التقليدي لهاتفك الاندرويد الى شكل جديد وسهل يبسط عليك استخدام هاتفك والوصول الى ماتريدة بشكل سريع.



تطبيق Before Launcher افضل لانشر سريع للاندرويد

يتميز لانشر Before Launcher  بالسرعة اثناء الاستخدام ويحتوي على ثلاث اقسام في القسم الاول يمكنك الوصول الى اهم الاجزاء الرئيسية في هاتفك. الخرائط ، البريد الالكتروني ، معرض الصور ، الكاميرة ، التقويم. بالاضافة الى انة يمكنك اضافة المزيد من خلال الضغط على علامة الزائد الموجودة في اسفل الشاشة والتي تظهر مع اللانشر واضافة ماتريد.





اما القسم الثاني في اللانشر هو قسم متخصص يمكنك من خلالة الوصول الى التطبيقات والالعاب المثبتة في هاتفك حيث تستطيع التنقل بشكل سريع للوصول الى كل التطبيقات والالعاب المثبتة في الهاتف ويتميز عرض التطبيقات والالعاب بالشكل الطولي بدلاً من الشكل التقليدي الموجود في تطبيقات اللانشر الاخرى.


في اعدادات اللانشر يمكنك التحكم باللون الخاص باللانشر وتغيره الى احد الالوان الموجودة كاللون الابيض ، الاحمر ، البنفسجي الاسود، كذلك تستطيع عمل فلترة للاشعارات التي تصلك من التطبيقات والتي ستضهر لك في القسم الثالث في التطبيق المتخصص بالاشعارات الواردة من التطبيقات والهاتف. تطبيق Before Launcher متوفر مجاناً على متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل Before Launcher
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.