تطبيق 1.1.1.1 من كلاودفلير افضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة بسرعة رهيبة


تطبيق 1.1.1.1 Faster and Safer Internet من شركة كلاود فلير CluodFlar يوفر هذا التطبيق ميزة للحصول على Vpn مجاني لنظامي التشغيل الاندرويد و iOS الغرض منة هو فتح وفك الحضر عن المواقع المحجوبة في بلدك او مكان تواجدك حيث يعمل التطبيق على توفير خادم محلي تستطيع من خلالة فك الحضر عن هذة المواقع.


مميزات تطبيق 1.1.1.1 Faster and Safer Internet


جعل تطبيق 1.1.1.1 Faster and Safer Internet الإنترنت الخاص بك أكثر خصوصية وأماناً. بحيث لا ينبغي لأحد أن يكون قادراً على التطفل على ما تفعله على الإنترنت. يمنع أي شخص من التطفل عليك عن طريق تشفير المزيد من حركة المرور في هاتفك.


استخدام التطبيق مبسط جداً وفور ان تقوم بفتح التطبيق  بالبداية عليك اعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في هاتفك ومن ثم قم بعمل اتصال حيث سيقوم التطبيق بتوفير vpn مجاني لفتح اي موقع محجوب حيث يقوم التطبيق باختبار آلاف المسارات عبر الإنترنت كل ثانية للعثور على أفضل أداء. ويتخطى ازدحام المرور على الإنترنت باستخدام التقنية التي توفر سرعة بالانترنت لجعل آلاف المواقع أسرع بنسبة 30٪ في المتوسط.

التطبيق متوفر بشكل مجاني لكل من نظامي الاندرويد و iOS ومتوفر للتحميل المجاني على متجري جوجل بلاي ستور ومتجر ابل ستور ويمكن تحميلة من الروابط التالية:

رابط تحميل التطبيق  للاندرويد   |    للايفون
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.