تطبيق PDF Reader لقراءة وتشغيل ملفات pdf على هواتف الاندرويد


تطبيق PDF Reader هو تطبيق لقراءة مستندات النصوص والذي سوف يمكنك من فتح أي ملف PDF على هاتفك الاندرويد. مستخدمي تطبيق PDF Reader سوف يشاهدون كل كتبهم ومستنداتهم على رف إفتراضي حيت يمكنهم دخول أي منها بنقرة واحدة. حالما تقوم بفتح كتاب، يمكنك الذهاب مباشرة إلى الصفحة التي تريدها، إنشاء علامات مرجعية، القيام ببحوث نصية، وأكثر من ذلك بكثير.

مميزات تطبيق PDF Reader


يحتوي PDF Reader أيضاً على دعم قاموس وبفضل هذه الخاصية يمكنك البحث عن أي كلمة لا تعرفها فقط بالنقر عليها بإصبعك وسيقوم التطبيق بترجمتها على الفور. يقدم التطبيق ايضاً ميزة عرض الملفات بشكل افقي او شكل راسي لتسهيل القراءة من خلال التطبيق عبر الهاتف المحمول.

يقدم PDF Reader ميزة التنقل على شكل تقليب صفحات الكتاب ويمكن تصدير العناوين الى ملف نصي ويدعم مجموعة من الخطوط ويقدم اعادة الصياغة التلقائية من ملفات TXT والمزيد من المميزات الاخرى. تطبيق PDF Reader يعتبر افضل قارئ ملفات pdf للآندروي حيث انة سيحول جهازك إلى قارئ كتب إلكترونية ومتوفر للتحميل المجاني من متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق PDF Reader
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.