متصفح Orbot لكسر حجب المواقع والتصفح الامن عبر الانترنت

متصفح Orbot Tor for Android هذا التطبيق يوفر ميزة كسر حجب الانترنت والمواقع المحجوبة في بلدك من خلال توفير vpn مع سيرفرات جيدة تتيح استخدام الانترنت بشكل سريع. بالإضافة الى ميزة إخفاء نشاطك على الويب عبر استخدام شبكة Tor Network التي ستتجاوز الشبكات التي تقوم بمراقبة جميع بياناتك على الإنترنت وتهدد خصوصيتك الشخصية ونشاطاتك السرية في العمل وعلاقاتك وغيرها من الأمور التي تقوم بها في عالم الإنترنت.

تحميل تطبيق Orbot Tor

الواجهة الخاصة بالتطبيق مميزة وبسيطة من ناحية الاستخدام فكل ما عليك فعلة وفور فتح التطبيق ستلاحظ ان التطبيق يعمل بشكل تلقائي للاتصال بشبكة vpn مع توفير زر لإيقاف الاتصال. يوفر Orbot تصفح آمن للإنترنت حيث يعمل التطبيق مع المتصفحات ويحوّل جميع الاتصالات لمجهول وتستطيع الوصول لأي موقع حتى وإن كان محجوب أو مراقب في دولتك.

يوفر التطبيق مجموعة سيرفرات مجانية وغير مقيدة بحيث يمكنك اختيار الاتصال حسب الدولة التي تختارها. فقط قم باختيار الدولة وسيقوم التطبيق بالاتصال المباشر. الميزة المهمة في Orbot هي إمكانية اختبار التطبيقات التي تريدها للاتصال بشبكة Vpn فمن خلال خاصية التطبيقات المهيئة للعبور يمكنك اختيار تطبيقاتك المتوفرة في هاتفك لاستخدام الانترنت مع شبكة ال Vpn المجانية. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويعتبر افضل التطبيقات المجانية لفتح الحجب الخاص بالأنترنت ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل متصفح Orbot: Tor
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.