تطبيق OS13 Camera يجلب ميزات كاميرا الايفون الى هاتفك الاندرويد

الميزات التي توفرها هواتف الايفون من ناحية التصوير فريدة من نوعها وهذا ما سيجلبة لك تطبيق OS13 Camera لهاتفك الاندرويد. التطبيق متخصص بالتصوير ويوفر لك كاميراالايفون بالميزات الاحترافية مع اخذ لقطات ممتازة بالكاميرا من كاميرا الايفون مع إضافات مهمة ومتميزة ودعم للتصوير بجودة 4k و HDR.


كيف تحصل على كاميرا ايفون لهاتفك الاندرويد


يمكنك تصوير مقاطع فيديو واخذ لقطات صور متعددة. كل هذا متوفر من خلال شريط بالأسفل يكفي ان تمرر اصبعك للسحب والتنقل فيما بين خيارات التصوير الي تناسبك من التطبيق. الميزة الرائعة هي ميزة الفلاتر المباشرة وسيكون لديك ١٠٠ فلتر والتي يمكنك تطبيقها مباشرتاً من خلال توفير مجموعة من فلاتر التصوير التي تناسب مكان ووضع وآلية التصوير.


احد اهم خصائص OS13 Camera هي خاصية ملصقات الواقع المعزز والتي توفر مجموعة من الملصقات  والرموز التعبيرة يتم تطبيقها مباشرتاً على الكاميرة مشابهة لملصقات سناب شات وانستقرام. يدعم كذلك التطبيق مجموعة اضافات آخرى خاصة بالتصوير يمكنك تجربتها من خلال كاميرة هاتقك بعد ان تحمل التطبيق وهو متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق OS13 Camera من متجر جوجل بلاي ستور
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.