لتصفح أكثر أماناً | كيفية تثبيت إضافة متصفح Tor إلى متصفح جوجل كروم


لتصفح اكثر اماناً يمكنك استخدام اضافة متصفح Tor الشهير واضافتها الى متصفح جوجل كروم، الاضافة متخصصة بالتصفح الامن و ستساعدك على رسم خط بين بياناتك الخاصة والعامة، بدون التبديل إلى وضع التصفح المتخفي، يمكنك الحفاظ على خصوصيتك ومنع ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط والمحفوظات والبيانات الأخرى من حفظها وتخزينها بواسطة المتصفح. ولإستخدام الاضافة تحتاج الى الاتصال بـ Tor من الخطوات التالية:



خطوات الاتصال بـ Tor في الكمبيوتر الخاص بك


1- قم بتنزيل التصحيح الخاص بمتصفح Tor من خلال الدخولعلى الرابط من هنا.

2- م بتنزيل ملف zip الخاص بالتصحيح المنفصل الذي تريده وحسب نظام التشغيل لديك.



3- قم بفك الضغط عن الملف في الكمبيوتر الخاص بك وبعد فك الضغط قم بتثبيته من خلال ملف Run


 



4- الآن ستظهر لك شاشة خاصة بموجه الأوامر CMD والذي يضم عدة خيارات. للاتصال بشبكة Tor قم بالضغط على 1 وانتظر حتى يتم إنشاء الاتصال. بمجرد إنشاء الاتصال ستتلقى رسالة تم توصيل Tor بشكل ناجح.






كيفية تثبيت إضافة متصفح Tor إلى متصفح جوجل كروم



بعد تطبيقك للخطوات السابقة بنجاح وتكوين الاتصال،قم الان بالضغط على الرابط التالي هنا من أجل الدخول إلى متجر الإضافات وبالتحديد إلى إضافة Onion Browser الخاصة بمتصفح كروم لمتصفح كروم.




بمجرد ان تقوم بتثبيت إضافة Onion Browser سترى أن خيار هذا الامتداد أصبح متاح لك في القائمة الخاصة بالإضافات في المتصفح.


الان اضغط فوق إضافة Tor لتمكين اتصال آمن والتي ستمنك من البحث الامن.  وللتأكد ستتحول الأيقونة ذات اللون الرمادي إلى اللون الأرجواني. وبهذا يمكنك البدء في التصفح بشكل آمن وكأنك تتصفح متصفح Tor.





تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات