أفضل 10 مواقع أنمي لمشاهدة الأفلام مجاناً عبر الإنترنت

مشاهدة الأنمي مجاناً على الانترنت

يعتبر الأنمي من الرسوم المتحركة التي تحمل رسالة هادفة وهو الجيل الجديد من أفلام الكارتون التي كنا نشاهدها سابقاً. يمتلك الانمي قاعدة شعبية كبيرة جداً حول العالم، فتجد الكثير من الناس شغوفين بمتابعة أحدث أفلام الانمي ومعرفة اخر الإصدارات، أيضاً هناك من يبحث عن تطبيقات لمشاهدة الأنمي مجاناً. بدون ان نتحدث أكثر، فيما يلي أفضل 10 مواقع أنمي لمشاهدة الأفلام مجاناً عبر الإنترنت. يحتوي البعض منها على إعلانات نسبية والبعض الاخر لا يحتوي على أي إعلانات.

أفضل 10 مواقع أنمي لمشاهدة الأفلام مجاناً مترجمة اون لاين

تفضل بالاطلاع على قائمة أفضل مواقع الأنمي عبر الإنترنت لمشاهدة مسلسلات الأنمي الشهيرة والأحدث مثل ون بيس، دراغون بول زد، ناروتو، سورد آرت أونلاين، أنجل بيتس، بليتش، ديث نوت "مذكرة الموت"، وغيرها:

موقع الأنمي التفاصيل التوفر الترجمة
HiAnime مجموعة كبيرة من الأنمي في مكان واحد.
موقع وتطبيق انمي متوفر في جميع أنحاء العالم العربية
Animesuge يوفر أهم أفلام الأنمي محدثة واخر الإصدارات. مواقع anime متاح في كل انحاء العالم. الإنجليزية
Crunchyroll مكتبة انمي للدراما الاسيوية باشتراك مجاني ومدفوع. موقع وتطبيق انمي للأندرويد والايفون. العربية
GogoAnime أفلام أنمي صيني عالي الجودة. موقع لبث أفلام الانمي متاح في كل العالم. الإنجليزية
Anix to  أكبر مكتبة أفلام ومسلسلات للأنمي. متوفر فقط على شكل موقع لكل انحاء العالم. الإنجليزية
Anime owl يوفر مزيج من الأنمي الكلاسيكي والجديد. متوفر على شكل موقع فقط لكل البلدان. الإنجليزية
Animepahe مكتبة أنمي واسعة مع إمكانية التنزيل مجاناً. الموقع متوفر مجاناً لكل المستخدمين. الإنجليزية
AnimeZ مجموعة واسعة من الأنمي القديم. متوفر فقط موقع لمشاهدة الانمي اونلاين. الإنجليزية
aniwave يحتوي على أحدث أفلام الانمي الجديدة والحصرية. موقع بث عبر الإنترنت متوفر لكل العالم. الإنجليزية
Chia Anime يوفر أفلام أنمي واسعة مصنفة مع التحميل. متوفر على شكل موقع عبر الإنترنت فقط. مجاني

 1  - HiAnime

مميزات موقع HiAnime لمشاهدة الأنمي مجاناً

  • مكتبة شاملة تغطي جميع أنواع الأنمي.
  • واجهة سهلة الاستخدام مع أقسام مصنفة لسهولة التصفح.
  • ميزة Watch2gether للمشاهدة المتزامنة.
  • قسم تعليقات تفاعلي تحت كل فلم انمي.

HiAnime

HiAnime هو الموقع الأول في قائمتي لأفضل مواقع مشاهدة الأنمي مجاناً. يغطي حقاً جميع أنواع الأنمي، بما في ذلك الأكشن والأطفال والدراما والخيال وغيرها. يتم تنظيم الأنمي على هذا الموقع في فئات مختلفة، تتضمن الفئات الأكثر شهرة وأحدث الأعمال المكتملة وأحدث الحلقات، وغيرها الكثير، مما يجعل الواجهة سهلة الاستخدام قدر الإمكان.

بالإضافة إلى القدرة على مشاهدة الأنمي عبر الإنترنت مجاناً، يسمح لك هذا الموقع بتنظيم الأنمي الذي ترغب في مشاهدته أو الذي تشاهده بالفعل بأفضل طريقة ممكنة، بفضل خيار "إضافة إلى القائمة - Add to List".

يحتوي هذا الموقع على العديد من الميزات الرائعة، ومن بينها ميزة Watch2gether التي تتيح لك مشاهدة الأنمي مع أشخاص آخرين والتحدث معهم في نفس الوقت.

لا يلزم التسجيل في الموقع لغرض المشاهدة، والموقع خالٍ من الإعلانات والفيروسات وبرامج الضارة؛ ومع ذلك، قد تواجه بعض التحويلات أحياناً أثناء استخدام الموقع، ولكنها تكون قليلة. أيضاً يتوفر على شكل تطبيق.

 2  - Animesuge

شاهد الانمي مجاناً Animesuge

مميزات موقع Animesuge لمشاهدة الانمي مجاني

  • محتوى حديث مع ترجمة إنجليزية ودبلجة.
  • وصول سريع وخوادم بث سريعة لتجربة مشاهدة سلسة.
  • إعلانات قليلة ومحرك بحث فيديو متكامل.
  • لا يلزم إنشاء حساب لمشاهدة الأنمي.

Animesuge هو موقع مجاني لبث أفلام الأنمي يقدم أفضل مسلسلات الأنمي مثل ناروتو وهجوم العمالقة. يتيح لك الموقع مشاهدة الأنمي عبر الإنترنت مع ترجمة إنجليزية ودبلجة باللغة الإنجليزية. يقدم الموقع محتوى حديثاً، ووصولاً سريعاً، وخوادم سريعة، وميزات رائعة أخرى تجعل مشاهدة الأنمي عبر الإنترنت أمرا سهلاً.

لمشاهدة محتوى الأنمي على Animesuge، لا يلزم إنشاء حساب. أيضاً، يحتوي الموقع على عدد قليل جداً من الإعلانات ومحرك بحث فيديو متكامل. بالتالي، يمكنك الحصول على أي أنمي ترغب فيه من خلال البحث التلقائي في مختلف مواقع البث المباشر.

 3  - Crunchyroll

Crunchyroll

مميزات Crunchyroll موقع لمشاهدة الانمي مترجم للعربي

  • مجموعة واسعة من الأنمي والدراما الآسيوية.
  • الإصدار المجاني يحتوي على إعلانات محدودة واشتراك بريميوم لميزات إضافية.
  • قائمة بحث قابلة للتخصيص وخيار مشاهدة الأنمي المفضل في مكان واحد.

يتميز Crunchyroll بمكتبة واسعة للغاية من الأنمي والدراما الآسيوية. بفضل هذه المجموعة الواسعة من الأنمي الجديد والمثير على المنصة، يمكنك مشاهدة حلقات الأنمي المفضلة والأفلام في مكان واحد. يقدم الموقع قائمة بحث حيث يمكنك البحث عن الأنمي في فئات مثل الموسم والنوع والاتجاه.

هناك اشتراك مجاني وإصدار بريميوم على الموقع. يوجد إعلانات في الإصدار المجاني، ولكنها محدودة للغاية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المزيد من الميزات، يمكنك ببساطة الاشتراك في العضوية البريميوم. يتوفر Crunchyroll على شكل موقع وكذلك تطبيق للأندرويد والايفون.

 4  - GogoAnime

Gogoanime

مميزات موقع Gogoanime لمشاهدة الانمي

  • يوفر مجموعة واسعة من أفلام الأنمي.
  • بث متواصل بجودة عالية.
  • مجموعة من الأنمي المدبلجة، بما في ذلك الأنمي الصيني.

Gogoanime هو موقع أنمي لمشاهدة الأفلام مجاناً عبر الإنترنت. الموقع هو خدمة مجانية يمكنك من خلالها الاختيار من بين مختلف الخوادم لمشاهدة الأنمي، مما يمنحك خيارات أكثر للمشاهدة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أنمي من مختلف الأنواع، بما في ذلك الرعب والحركة والألعاب والأطفال وغيرها. يتميز الموقع بعدم وجود إعلانات بحيث يمكن استمرار بث الأنمي بدون انقطاع وبجودة عالية.

يتميز الموقع بواجهته البسيطة للغاية ومجموعته من أفضل عناوين الأنمي المتاحة عبر الإنترنت بأفضل جودة. مؤخراً تم إعادة تسمية الموقع الى Anitaku.to.

 5  - Anix to

Anix

مميزات Anix to لمشاهدة الأنمي اونلاين مجاناً

  • موقع ويب خالي من الإعلانات يقدم خيارات جودة الفيديو المختلفة لمشاهدة أنمي.
  • الميزة التنبؤية لإضافات الحلقة الجديدة وخيار عشوائي لاختيار أنمي.
  • واجهة مستخدم مصممة جيدًا مع قسم تعليق للآراء الشخصية حول الأنمي.

Anix to هو موقع آخر مجاني لمشاهدة الأنمي والذي سيبقيك على اطلاع بأحدث أفلام الأنمي وحلقات المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك. يوفر هذا الموقع أكبر مكتبة للأنمي، حيث يتضمن معظم الأنمي حتى تلك التي تعرضها منصات البث المباشر مثل نيتفليكس.

واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تُنظم مقاطع الأنمي في فئات مثل "الأكثر مشاهدة" و"الإصدارات الجديدة" و"النوع" لتسهيل اختيار ما ترغب في مشاهدته.

موقع Anix to للأنمي خالٍ من الإعلانات، ويمكنك مشاهدة الأنمي بأي جودة فيديو تريدها. يوفر هذا الموقع مواعيد إضافة حلقات جديدة لمسلسلات الأنمي، كما يوفر خيار "عشوائي" الذي يختار لك أنمياً لمشاهدته إذا كنت لا تعرف ماذا تشاهد.

 6  - Anime owl

Anime owl

مميزات AnimeOwl موقع لبث أفلام الأنمي

  • احدث إصدارت الأنمي يتم توفيرها.
  • واجهة مبسطة وسهولة في الاستخدام.
  • لايحتوي على إعلانات مزعجة.

AnimeOwl هو موقع لمشاهدة أنمي مجاناً. يقوم تحديث قاعدة البيانات الضخمة الخاصة به باستمرار ، يحتوي الموقع على واجهة مستخدم نظيف، ويعمل مطورو الموقع على إضافة المزيد من الميزات الرائعة.

لايتطلب الموقع تسجيل حساب، بل على الفور يمكنك البدء في المشاهدة فور دخولك للموق. تتوفر احدث إصدارات الانمي وكذلك الاصدارات الشهيرة مثل ناروتو ، ون بيس ، وأكثر من ذلك.

لا يقوم موقع AnimeOwl بتخزين أي ملفات على الخادم الخاص به ، بل يتم استضافة الوسائط في خدمات وسيرفرات أخرى.

 7  - Animepahe

Animepahe

مميزات موقع Animepahe

  • تحديثات متكررة بأحدث إصدارات الأنمي.
  • لا يتطلب التسجيل.
  • تتوفر مجموعات واسعة من الأنمي للتنزيل

إذا كنت تحب الأنمي فإن هذا الموقع مناسب لك. من حيث واجهة المستخدم والميزات ومكتبة الأنمي، فإن Animepahe هو موقع مصمم بشكل جيد. يمكنك العثور بسرعة على أحدث الأنمي على هذا الموقع حيث يتم تحديثه بشكل متكرر.

لا يتطلب هذا الموقع التسجيل ولا يوفر اشتراكاً مدفوعاً. وبالتالي، يحتوي الموقع على إعلانات ولكن بنسبة محدودة جداً. كما يوفر Animepahe إمكانية تنزيل أفلام أنمي مجاناً.

 8  - AnimeZ

AnimeZ

مميزات AnimeZ

  • واجهة بسيطة وسريعة.
  • يوفر مجموعة من أفلام الانمي القديمة.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.

إذا كنت تبحث عن أفلام الانمي القديمة والجديدة، سيكون AnimeZ هو الخيار الأول بالنسبة لك. يوفر الموقع إمكانية مشاهدة الانمي الياباني القديم "أفلام كارتون" ولا يحتاج الى تسجيل الدحول او عمل حساب لغرض المشاهدة، كما انه موقع خالي من الإعلانات المزعجة.

واجهة AnimeZ بسيطة وسهلة في الاستخدام ويتم عرض أفلام الانمي بشكل مرتب مع ذكر السنة التي تم انتاجه فيها. سيكون لديك في الموقع عرض افضل الانمي خلال "اليوم، الأسبوع، الشهر". الموقع مجاني بالكامل ويستحق تجربة المشاهدة خصوصاً لمحبي أفلام انمي القديمة.

 9  - aniwave

aniwave

مميزات aniwave

  • يوفر مجموعة ممتازة من المسلسلات وأفلام من الأنمي.
  • واجهة سهلة الاستخدام مع خيارات الوضع المظلم.
  • يوفر قسم التعليقات لقراءة آراء الآخرين.

Aniwave.to (المعروفة سابقاً باسم 9anime.to) هو خيار آخر جيد إذا كنت تبحث عن موقع مجاني لبث الأنمي بدون إعلانات. ستجد مجموعة ممتازة من مسلسلات الأنمي وأفلامها التي يمكنك مشاهدتها مجاناً على هذا الموقع. تشمل المجموعة أفلاماً من مختلف الأنواع وأحدث حلقات بوروتو، ون بيس، وون بنش مان، وبلاك كلوفر، وغيرها من الأنمي الشهير أسبوعياً.
للأندرويد Elevate

 10  - Chia Anime

Chia Anime

مميزات Chia Anime

  • مجموعة واسعة من الأفلام القديمة والجديدة والشعبية والغير معروفة.
  • تصنيف رائع للأنمي إلى فئات وأنواع لسهولة الاكتشاف.
  • خيار تنزيل أفلام الأنمي مباشرة من الموقع للعرض في وضع عدم الاتصال.

موقع Chia Anime هو موقع مخصص لهواة الأنمي يوفر وصولاً مجانياً إلى الأنمي. يتضمن الموقع مجموعة واسعة من أفلام الأنمي، سواء كانت قديمة أو جديدة، شهيرة أو غير معروفة. كما يتميز الموقع بنظام تصنيف ممتاز للأنمي وتنقسم إلى فئات وأنواع مختلفة، مما يسهل العثور على الأنمي الذي ترغب في مشاهدته.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم Chia Anime خيارات متنوعة لجودة الفيديو للأنمي، ويمكنك اختيار أي منها استناداً إلى جودة اتصالك بالإنترنت. كما يتيح لك التحميل المباشر للأنمي من الموقع إذا كنت ترغب في حفظه على جهازك.

يحتوي هذا الموقع لبث الأنمي أيضاً على ميزات الإشارات المرجعية لحفظ الأنمي الذي ترغب في مشاهدته لاحقاً أو للاحتفاظ به كمرجع لأعمال الأنمي المذهلة. بشكل عام، إنه موقع رائع لمشاهدة الأنمي.

كانت هذه المواقع التي جربتها وشاهدت أفلام الانمي من خلالها مجاناً. بالإضافة الى المواقع هناك تطبيقات توفر نفس الخصائص وقد ذكرتها لكم في الجدول أعلاه.

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة   بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات