كيفية تحميل تطبيق المنصة لشاشة سمارت TV لمشاهدة القنوات مجاناً

تحميل تطبيق المنصة لشاشة سمارت

أصبح تطبيق المنصة هو التطبيق رقم 1 في عالم البث التلفزيوني في العراق ، وافضل تطبيق iptv متوفر حالياً. يمكنك الان تحميل تطبيق المنصة لشاشة سمارت ومشاهدة البث المباشر للقنوات العراقية والعربية من شاشة التلفزيون. بعد ان كان تطبيق المنصة TV متاح على هواتف الاندرويد والآيفون، يتوفر الان تطبيق المنصة على شاشة سمارت TV.

أيضاً ظهرت تطبيقات بديلة لتطبيق المنصة TV تعمل على كل شبكات الانترنت مثل تطبيق المنصة VIP وهو نسخة مشابهة لتطبيق المنصة الأصلي. توفر المنصة للمشاهدين إمكانية مشاهدة الكثير من قنوات العرب وقنوات العالم وهذا ما سنتعرف عليه، حيث سنتعلم كيفية تحميل المنصة لشاشة سمارت TV لمشاهدة القنوات مجاناً وكذلك خطوات انشاء حساب وتسجيل الدخول في تطبيق المنصة على شاشة سمارت TV.


خطوات تحميل تطبيق المنصة لشاشة سمارت TV

السؤال الأول الذي يتبادر اليك بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق المنصة هو: كيفية انشاء حساب في برنامج المنصة TV؟ اتبع فقط الخطوات التالية لتثبيت تطبيق المنصة وإنشاء حساب جديد:

 1  - افتح متصفح الانترنت في تلفزيون سمارت الخاص بك واضغط على الزر ادناه.


 2  - بعد دخولك الى الموقع قم بالضغط على "android tv" الموجودة اسفل "حمل التطبيق الان".

تنزيل تطبيق المنصة لشاشة سمارت

 3  - بعد تنزيل تطبيق المنصة لشاشة سمارت قم بتثبيت التطبيق على الشاشة.


كيفية انشاء حساب وتسجيل الدخول في تطبيق المنصة لشاشة سمارت

 1  - قم بفتح تطبيق المنصة على تلفزيون سمارت TV لتسجيل الدخول.

انشاء حساب وتسجيل الدخول في تطبيق المنصة

 2  - سيكون امامك 3 خيارات للتسجيل وهي:

  • انشاء حساب جديد: تضغط على "تسجيل" ومن ثم تقوم بإضافة حساب البريد الالكتروني والباسورد الجديد الخاص بتطبيق المنصة.
  • تسجيل الدخول باستخدام الاسم وكلمة المرور: في حال كان لديك حساب سابق بالفعل في المنصة، فقط قم بإضافته ليتم تشغيل التطبيق.
  • التسجيل عن طريق مسح الكود: إذا كان لديك تطبيق المنصة مثبت مسبقاً في هاتفك ولديك حساب بالفعل فيمكنك ربط الحساب وتسجيل الدخول عن طريق مسح QR كود او إضافة الرمز لتسجيل الدخول.

اتبع الخطوات التالية لتسجيل الدخول:

  • عند الضغط "التسجيل عن طريق مسح الكود" سيظهر لك تطبيق المنصة في شاشة سمارت رمز QR
  • قم بفتح تطبيق المنصة من هاتفك وادخل على خيار الاعدادات ثم اضغط على خيار "ربط الشاشة".
ربط حساب تطبيق المنصة بين الهاتف وتلفزيون سمارت tv
  • سيظهر لك مربع مشغل به كاميرا هاتفك قم بتوجيهه على رمز QR كود الظاهر بالشاشة، وهنا سيتم تسجيل الدخول بشكل مباشر الى تطبيق المنصة على شاشة سمارت.
  • الطريقة الأخرى لتسجيل الدخول الى تطبيق المنصة هي من خلال إضافة الرمز، حيث يظهر لك رمز على شاشة التلفزيون. فقط قم بإضافة الرمز في الهاتف واضغط على زر "اضغط للاتصال بالجهاز" وسيتم تسجيل الدخول الى تطبيق المنصة TV.
انشاء حساب في تطبيق المنصة بواسطة ادخال الرمز من الهاتف

 3  - بعد تسجيل الدخول ستظهر لك قنوات تطبيق المنصة TV وبالتأكيد ستجد باقة bein sport وباقة قنوات الرابعة والقنوات العراقية والعربية المتوفرة على النايل سات والعرب سات. لمشاهدة أي قناة فقط اضغط زر تشغيل من الريموت كنترول.

قنوات تطبيق المنصة على شاشة سمارت TV

كيفية انشاء حساب وتسجيل الدخول الى المنصة على الكمبيوتر

يمكن لمستخدمي الكمبيوتر وبقية المستخدمين تسجيل الدخول الى المنصة لمشاهدة القنوات عن طريق متصفح الانترنت. اتبع الخطوات التالية لكيفية انشاء حساب وتسجيل الدخول الى المنصة على الكمبيوتر:

  • قم بزيارة موقع almanasa tv من الرابط ادناه.

  • اضغط على زر "أبدأ مع المنصة".

almanasa tv

  • بعدها سينقلك الموقع الى واجهة لتسجيل الدخول الى موقع المنصة TV. اضغط على "تسجيل الدخول".

تسجيل الدخول الى حساب المنصة TV

  • لتسجيل الدخول الى موقع المنصة TV سيكون لديك عدة خيارات لتسجيل حساب جديد أو التسجيل من خلال حساب موجود مسبقاً وكل خطوات التسجيل شرحناها في المقال أعلاه.

تسجيل حساب جديد على تطبيق almanasa

  • بعد تسجيل الدخول ستظهر لك كافة القنوات التي توفرها المنصة TV يمكنك مشاهدتها من خلال الكمبيوتر.
قنوات المنصة بث مباشر

يجب أن ننوه أن تطبيق المنصة TV يوفر قنوات مجانية وقنوات أخرى غير مجانية تحتاج الى قسيمة لغرض لغرض فتحها. علماً أن القسيمة متوفرة في للوقت الحالي لدى وكلاء شركة الوطني للأنترنت في العراق ومتوفرة في تطبيقات بيع الاشتراكات مثل تطبيق "طماطة" وتطبيق "كي".

شاهد الأفلام والمسلسلات مع تطبيق المنصة TV

بالإضافة الى البث المباشر للقنوات، يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام الأجنبية واحدث الأفلام العربية والمسلسلات العربية والعراقية مع مباريات مسجلة على تطبيق المنصة. توفر التطبيق قسم خاص بذلك ويمكنك مشاهدة ما يتم عرضه من أفلام ومسلسلات. ختاماً تمنى أكون وفقت في تقديم ملخص شامل عن كيفية تحميل المنصة لشاشة سمارت TV لمشاهدة القنوات مجاناً. إذا كان لديك أي تعليق فلا تتردد ان تكتبه في الاسفل في خانة التعليقات.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات