يمكنك تجربة اقدم إصدارات نظام الويندوز مع موقع Emupedia مجاناً

اقدم اصدارات ويندوز
 الويندوز الذي تستخدمه على الكمبيوتر هو ليس الإصدار الاولي الذي بدأ من عنده نظام الويندوز بل هو نتيجة وتطور لنسخ قديمة من  هذا النظام وسنوات من التطوير حتى وصلنا الى نسخ ويندوز 10 و 11  ومستقبلاً ويندوز 12.
يمكنك تجربة اقدم إصدارات نظام الويندوز والاطلاع على ما كانت علية الأنظمة القديمة من نظام التشغيل مع موقع Emupedia حيث يحتوي الموقع على محاكي EmuOS والذي بفضله يمكنك تشغيل اقدم نظام ويندوز مثل ويندوز 93 او ويندوز 96 وكذلك ويندوز 98  و ويندوز ميلينيوم. يمكنك زيارة موقع Emupedia من الزر ادناه.


وللتعرف أكثر قمت بعمل فيديو عن الموقع وعن كيفية استخدامه ونسخ إصدارات نظام الويندوز التي يوفرها والأنظمة المتاحة للتشغيل مع البرامج والألعاب يمكنك الاطلاع عليه ، كذلك اسفل الفيديو قدمت شرح للموقع بالصور لكي تتكون لديك فكرة شاملة عن الموقع.

 1  - عند دخولك على الموقع ستظهر لك واجهة المحاكي الذي يحتوي على ثلاث نسخ من إصدارات ويندوز القديمة ( ويندوز 93 - ويندوز 98 - ويندوز ميلينيوم ) اختر منها النسخة التي تريد تجربتها.

موقع Emupedia

 2  - عند اختيارك سيقوم المحاكي بتشغيل الإصدار وسيكون لديك القدرة الكاملة على استخدام البرامج ولعب الألعاب المثبتة في داخل نظام التشغيل.

ويندوز 95

ستجد في داخل النظام نسخ لإصدارات ويندوز القديمة يمكنك تشغيلها بسهولة، كذلك الالعاب والبرامج الخلصة بنظام الويندوز. اتمنى قد اكون وفقت بتقديم هذا المحتوى، لاتنسى أن تترك لنا تعليقك في صندوق التعليقات بالاسفل.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات