أفضل 5 مواقع لإنشاء صور وجوه بالذكاء الاصطناعي لأشخاص غير موجودين

أصبح استخدام مواقع الويب لإنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي أو التطبيقات لإنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي على الهاتف المحمول أمراً شائعاً بشكل متزايد. في العام الماضي تضاعف إنشاء الرسوم التوضيحية التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي. لكن ماذا لو كان ما نريده هو إنشاء صور وجوه باستخدام الذكاء الاصطناعي ؟ الأمر لا يبدو صعباً، هناك عدد كبير من الأدوات التي يمكن أن تساعدنا في ذلك، التي سنذكرها لك في هذا المقال.

أفضل المواقع لإنشاء وجوه بالذكاء الاصطناعي لأشخاص غير حقيقين

بعض الأدوات التي سنذكرها مصممة حصرياً لإنشاء الوجوه ، بينما البعض الآخر عبارة عن خدمات إنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي حيث تكون الوجوه أحد الخيارات التي يمكنك انشائها . ولكن مع كل هذه الميزات، يمكنك إنشاء رسوم توضيحية للأشخاص بطريقة بسيطة دون أن يكون لديك أي فكرة.

 1  - You Cam

you cam free online ai face generator

YouCam هو محرر صور عبر الإنترنت يضيف بشكل مستمر المزيد من الأدوات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، ومن تلك الأدوات التي قدمها مؤخراً هو إنشاء صور وجوه بالذكاء الاصطناعي. كل ما عليك فعله هو وصف الشكل الذي تريد أن يكون عليه الوجه الناتج، وستحصل على وجه بمظهر أقل واقعية قليلاً مما كان عليه في الأداة السابقة، ولكنه مثير للاهتمام للغاية.

إحدى النقاط الإضافية لهذه الأداة هي أنها متوفرة كتطبيق لكل من Android وiOS . لذلك، إذا كنت تحتاج عادةً إلى إنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي من هاتفك المحمول، فقد يكون ذلك أكثر عملية بالنسبة لك.

 2  - Random Face Generator

marketing tool Random Face Generator
أداة مقدمة من marketing tool عبارة عن موقع ويب يحتوي على العديد من الأدوات للحملات الإعلانية والتسويقية. يقدم أدوات كثيرة ومنه انشاء الوجوه بشكل عشوائي "Random Face Generator" التي يمكننا استخدامها لإنشاء وجوه بالذكاء الاصطناعي. عندما ندخل إلى هذا القسم، سيتم إنشاء وجه تلقائياً. إذا أعجبك الشكل يمكنك تنزيله بسهوله. إذا لم يقنعك ذلك، يمكنك ببساطة الضغط على زر إنشاء وجه جديد وستحصل على وجه آخر مختلف تماماً.
من حيث المبدأ، لا يمكننا أن نعطيك تعليمات حول الشكل الذي تريد أن يكون عليه الوجه. ما يمكنك فعله هو الاختيار، على سبيل المثال، إذا كنت تريد وجه امرأة أو رجل أو طفل ، أو إذا كنت نبحث عن وجه قوقازي أو أسود أو آسيوي. ستكون النتيجة النهائية إلى حد ما تعتمد على الصدفة، لكن الصور التي يتم إنشاؤها بواسطة هذه الأداة واقعية تماماً. يمكنك تجربة ذلك بنفسك من زر الوصول للموقع الذي نتركه لك ادناه.

 3  - this person does not exist

this person does not exist

هذا الموقع بسيط جداً. ليس لديه صفحة رئيسية ولا واجهة. ببساطة، في كل مرة تدخل فيها، سيظهر وجه شخص غير موجود، تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

الوجوه التي ستولدها ستكون عشوائية تماماً . وفي حالة عدم إعجابك بما قام الموقع بإنشائه، فسيتعين عليك ببساطة تحديث الصفحة حتى يظهر وجه جديد تماماً. يمكنك تكرار العملية عدة مرات حسب حاجتنا حتى يظهر وجه يناسب ما تحتاجه. الصورة التي يتم انشائها غير قابلة للتخصيص مثل الخيارات الأخرى.

 4  - microsoft designer ai

microsoft designer ai

تعد أداة الذكاء الاصطناعي مايكروسوفت ديزاينر من أكثر الأدوات شعبية لإنشاء الصور ، وقد انتشر استخدامها على نطاق واسع في الأشهر الأخيرة.

بشكل عام الأداة مصممة لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي ، لكنها مع ذلك يمكن استخدامها لأنشاء صور وجوه. إذا طلبت من الأداة إنشاء وجه بالتعليمات التي تريدها ، فسيجعل الصورة التي يتم توليدها متكيفة تماماً مع قمت بكتابته.

ومن الأمثلة على شعبية هذه الأداة هي أنها من أكثر الأدوات استخداماً في بعض وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في الأشهر الأخيرة، مؤخراً قامت بإضافة ميزة انشاء الملصقات بالذكاء الاصطناعي.

 5  - fotor ai face generatorfotor ai face generator

يعد Fotor أحد أشهر برامج تحرير الصور عبر الإنترنت ، وقد أضاف مؤخراً أدوات تتعلق بالذكاء الاصطناعي. إحدى هذه الأدوات هي إنشاء صور وجوه بالذكاء الاصطناعي. الشيء الوحيد الذي يتعين عليك القيام به هو أن تقوم بوصف الوجه الذي تريد انشائه في مربع النص.

في غضون ثوان، سيكون لدينك صورة لشخص غير موجود في الحياة الحقيقية. المشكلة الوحيدة هي أنه من أجل استخدام هذه الأداة، نحتاج إلى حساب مدفوع. تتراوح أسعار اشتراك Fotor من 2.83 إلى 6.24 يورو شهرياً.


 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات