كيفية تحويل ملف صوتي من WAV إلى MP3 مجاناً من الهاتف

تحويل من WAV إلى MP3 مجاناً من الهاتف

من المؤكد أنك قمت أكثر من مرة بتنزيل ملف صوتي بتنسيق WAV على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد واضطررت إلى اللجوء إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويله إلى MP3، لأنه هو التنسيق الأكثر استخداماً في الملفات الصوتية كونه يحافظ على جودة الصوت الملف الأصلي ويكون ذو حجم صغير. الي طريقة تحويل ملف صوتي من WAV إلى MP3 مجاناً من الهاتف.

أفضل برنامج تحويل صيغ الصوت إلى mp3 من الهاتف

ما لا تعرفه هو أن متجر Google Play يخفي بعض التطبيقات المجانية التي تتيح لك تحويل أي ملف صوتي من WAV إلى MP3 مجاناً من الهاتف . إذا لم تكن تعرف، فاستمر في القراءة لأننا سنتحدث معك بعد ذلك عن أفضل تطبيقين لنظام الاندرويد لتحويل الملفات الصوتية.

 1  - WAV To MP3 Converter

برنامج تحويل صيغ الصوت إلى mp3

أول تطبيق مجاني لتحويل ملف صوتي من WAV إلى MP3 لنظام الاندرويد نوصي به هو تطبيق WAV To MP3 Converter، وهو تطبيق يتميز بواجهة بسيطة مع أزرار كبيرة  سترى خياراتها المختلفة في ملف واحد.

يعتبر WAV To MP3 Converter أحد أكثر محولات الصوت اكتمالاً التي ستجدها على Google Play، حيث يسمح لك بتحويل العديد من ملفات WAV في نفس الوقت إلى مجموعة واسعة من التنسيقات مثل MP3، FLAC، ACC، OGG وM4A وAMR وOPUS دون فقدان الجودة.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يتيح لك هذا التطبيق أيضاً قطع جزء من ملف WAV ودمج ملفين WAV لإنشاء نغمات الرنين ونغمات الإشعارات الخاصة بك.

تطبيق WAV To MP3 Converter هو تطبيق مجاني تماماً يحتوي على إعلانات، والتي يمكن التخلص منها عن طريق إجراء دفعة لمرة واحدة بقيمة 3.29 دولار .

 2  - Convert to Mp3

تطبيق تحويل صيغ الصوت إلى mp3

التطبيق المجاني الثاني والذي يجب عليك تجربته إذا كنت تريد تحويل الملفات الصوتية من هاتفك هو Convert to Mp3، وهو تطبيق عملي، مثل التطبيق السابق، يسمح لك بتحويل عدة ملفات WAV في نفس الوقت إلى أنواع مختلفة من تنسيقات الصوت مثل MP3 أو AAC أو OGG أو FLAC أو M4A أو 3GP أو WMA أو AIFF .

التطبيق مجاني يحتوي على إعلانات وبدون عمليات شراء داخل التطبيق، وقد تم تنزيله بالفعل أكثر من مليون مرة ويمتلك متوسط نقاط في متجر جوجل يبلغ 4.2 من 5 بناءً على أكثر من 5000 مراجعة من المستخدمين .

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات