10 من افضل برامج الاندرويد الجديدة التي توفرت في متجر جوجل

10 من افضل برامج الاندرويد الجديدة التي توفرت في متجر جوجل

يحتوي متجر جوجل بلاي على مكتبة كبيرة التطبيقات، وفي كل يوم يتم إضافة مجموعة من التطبيقات الجديدة توفر مزايا مختلفة وجديدة عن تلك التطبيقات التقليدية التي يحتاج البعض منها الى التجديد. في كل أسبوع نختار 10 تطبيقات جديدة للأندرويد في مقالة خاصة، واليوم اخترنا لك مجموعة من افضل برامج الاندرويد الجديدة التي توفرت في متجر جوجل.

افضل برامج الاندرويد الجديدة التي توفرت في متجر جوجل هذا الأسبوع

 1  - Charging Animation

افضل برامج الاندرويد الجديدة Charging Animation

التطبيق الأول في قائمة افضل برامج الاندرويد الجديدة هو تطبيق Charging Animation وهو تطبيق يسمح لك بتخصيص تصميم لشاشة القفل عندما تقوم بشحن هاتفك الذكي باستخدام مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة الحية التي سوف يمنحك مظهراً جديداً تماماً لهاتفك الذكي عند شحنه .

 2  - Text to Speech Converter

Text to Speech Converter هو تطبيق مجاني يقوم بتحويل أي نص إلى صوت بطريقة سريعة وسهلة. يضع هذا التطبيق تحت تصرفك مكتبة تضم أكثر من 1300 صوتاً مختلفاً ، وهي متوافق مع إجمالي 30 لغة مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والصينية والإسبانية والروسية والفرنسية والألمانية واليونانية والإيطالية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والسويدية. ويتيح لك تحويل الملفات من تنسيقات مختلفة مثل TXT وWord وExcel إلى كلام.

 3  - vanishing note

افضل برامج الاندرويد الجديدة vanishing note

إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك، فيجب عليك تجربة تطبيق Vanishing Note، وهو تطبيق بسيط لتدوين الملاحظات يمكنك من خلاله تدوين الملاحظات وتكوينها ليتم حذفها في يوم ووقت محددين . أحد التفاصيل الأكثر إثارة للفضول في هذا التطبيق المجاني هو أن الملاحظات التي تحذفها سوف تلتهمها قطة لطيفة.

 4  - PoboAR

PoboAR هو تطبيق واقع معزز مجاني ومبتكر يسمح لك بالقيام بزيارة افتراضية إلى متحف Museo do Pobo Galego (متحف الشعب الجاليكي) الذي يقع في سانتياغو دي كومبوستيلا، عاصمة غاليسيا، وهي منطقة تقع في شمال إسبانيا.

 5  - Claude by Anthropic

افضل برامج الاندرويد الجديدة Claude by Anthropic

تطبيق Claude هو أحد أفضل البدائل لـ ChatGPT ، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي يتمتع بقدرة متقدمة جدًا على فهم اللغة الطبيعية ومعالجتها، وهو أمر سيسمح لك بتلقي إجابات أكثر دقة وذات صلة باستفساراتك. بالإضافة إلى ذلك، يعد Claude تطبيقاً يحترم خصوصيتك، ويطبق طبقات متعددة من الحماية لضمان بقاء بياناتك سرية وآمنة .

 6  -Abstractly - AI summaries

افضل برامج الاندرويد الجديدة  Abstractly - AI summaries

التطبيق الخامس من ضمن افضل برامج الاندرويد الجديدة هو Abstractly، وهو تطبيق  هو تطبيق اخر مدعوم بالذكاء الاصطناعي قادر على تلخيص أي نص أو مقال أو مستند أو صفحة ويب في بضع ثوانٍ فقط .

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق المجاني يسمح لك أيضاً بنسخ الملخصات التي تقوم بإنشائها بالصوت حتى تتمكن من الاستماع إليها كما لو كانت بودكاست ومشاركتها بسهولة مع من تريد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية.

 7  - AI Background Changer

افضل برامج الاندرويد الجديدة AI Screen Changer

التطبيق الاخر الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في هذه القائمة هو تطبيق AI Background Changer، وهو أداة عملية ستتمكن من خلالها من تغيير خلفية الصورة وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها أو الأشخاص الذين يظهرون فيها بلمسة واحدة.

وبالمثل، يتيح لك هذا التطبيق المجاني أيضاً إنشاء إبداعاتك الخاصة باستخدام أحد القوالب المتعددة المضمنة في التطبيق، وإدراج الصور وتغيير ألوانها وإضافة النص الذي تريده.

 8  - Gym Workout Tracker & Log

افضل برامج الاندرويد الجديدة Gym Workout Tracker & Log

إذا كنت عادة تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن ليس لديك مدرب شخصي، فإن Gym Workout Tracker & Log هو التطبيق الذي تحتاجه، لأن هذه الأداة المجانية ستسمح لك بتخطيط تدريباتك وتتبعها حتى تتمكن من رؤية مدى تقدمك.

ستتمكن من إنشاء قوالب مخصصة تتضمن إجراءات التدريب الخاصة بك، والوصول إلى عدد غير محدود من التمارين لجميع مجموعات العضلات ومشاركة تقدمك مع أصدقائك من خلال مراسلة العملاء أو الشبكات الاجتماعية.

 9  - DETOXIFY

افضل برامج الاندرويد الجديدة DETOXIFY

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت ملتصقاً بهاتفك الذكي وترغب في التخلص من هذه العادة، فإن الطريقة الجيدة للقيام بذلك هي استخدام DETOXIFY، وهو تطبيق مجاني يساعدك على استعادة وقتك وتركيزك وتحسين إنتاجيتك .

يحتوي التطبيق على وضع التخلص من استخدام الهاتف كثيراً بملء الشاشة والذي يمنعك من الوصول إلى التطبيقات "المحظورة" أثناء فترة قطع الاتصال .

 10  - Weather & Clothes

افضل برامج الاندرويد الجديدة Weather & Clothes

وننتهي من هذه المجموعة المختارة من افضل برامج الاندرويد الجديدة باستخدام تطبيق Weather & Clothes، وهو تطبيق طقس غريب، بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات الطقس في منطقتك للأيام الثلاثة القادمة. يقترح التطبيق عليك أيضاً نوع الملابس التي يمكنك ارتدائها اعتماداً على على الطقس.

كانت هذه هي قائمة أفضل برامج الاندرويد الجديدة التي توفرت في متجر جوجل، اخترنا اليك افضل 10 منها. يمكنك متابعة الجدول ادناه الذي لخصنا فيه كل تطبيق وميزاته:

الرقم الميزة الوصف
1 Charging Animation يقوم بتخصيص شاشة القفل عندما تقوم بشحن هاتفك.
2 Text to Speech Converter تحويل أي نص إلى صوت بطريقة سريعة وسهلة.
3 vanishing note تطبيق بسيط لتدوين الملاحظات من هاتفك الاندرويد.
4 PoboAR تطبيق واقع معزز يسمح لك بزيارة إلى متحف Museo do Pobo Galego
5 Claude by Anthropic  تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي شبيه Chat PT.
6 Abstractly تطبيق تلخيص أي نص أو مقال أو مستند أو صفحة ويب.
7 AI Background Changer أداة عملية ستتمكن من خلالها من تغيير خلفية الصورة وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها.
8 Gym Workout Tracker تطبيق لتخطيط تدريباتك في GYM وتتبعها حتى تتمكن من رؤية تقدمك.
9 DETOXIFY تطبيق مجاني يساعدك على استعادة وقتك وتركيزك وتحسين إنتاجيتك
10 Weather and Clothes/td. تطبيق طقس غريب يخبرك بالطقس وبالملابس التي يجب ان تلبسها.

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات