افضل 10 برامج جديدة للأندرويد وصلت هذا الأسبوع الى سوق بلاي

افضل 10 برامج جديدة للأندرويد وصلت هذا الأسبوع الى سوق بلاي

وصلت حديثاً برامج جديدة الى سوق بلاي لهواتف الاندرويد، قمت بتجربة الكثير من هذه البرامج الجديدة واخترت لك 10 من افضل برامج الاندرويد منها. كل تطبيق وبرنامج يوفر ميزة مختلفة عن بقية البرامج ويضيف لمسة تقنية لهاتفك المحمول. بدون ان اطيل عليك في المقدمة، دعنا نبدأ معاً لنتعرف على هذه التطبيقات.

 1 Authenticator App

Authenticator App

أحد تطبيقات جوجل بلاي الجديدة والذي احتل المرتبة الأولى في هذه القائمة هو تطبيق Authenticator وهو تطبيق مجاني بسيط يسمح لك بإنشاء رموز OTP لتكوين عامل المصادقة الثنائية في مجموعة واسعة من الخدمات مثل Google وInstagram وDiscord وBinance و PayPal. أو سناب شات، لحماية حساباتك من السرقة.

بالإضافة إلى حماية جميع حساباتك من خلال التحقق بخطوتين، ستتمكن أيضاً من تخزين كلمات المرور الخاصة بك، معلوماتك المالية، وثائقك الشخصية أو تفاصيل بطاقتك المصرفية في مكان مشفر، بحيث يمكنك إدارة حساباتك بين أجهزة متعددة باستخدام رموز QR الآمنة.

 2 Insta Vault

InstaVault

التطبيق الثاني في هذه القائمة هو تطبيق  InstaVault. إذا كنت تريد تصفح الإنستغرام بشكل سري وبدون أن يعلم أحد، فيجب عليك تجربة InstaVault، وهو أداة مجانية عملية ستتمكن من خلالها عرض قصص أي حساب وتنزيل المنشورات والريلز وصور الملف الشخصي بشكل مجهول تماماً بدون أن يعرف احد انك قمت بذلك.

 3 Lude Link

تطبيق لتعدين العملات المشفرة

LudeLink هو تطبيق لتعدين العملات المشفرة يمكنك من خلاله البدء في تجميع رموز LUDE $، وهي العملة الافتراضية لمنصة تشفير جديدة تحمل نفس اسم التطبيق.

باستخدام LudeLink، ستتمكن من استخراج رموز LUDE$ المميزة مباشرة من هاتفك الذكي، وكسب مكافآت إضافية، وتخزين $LUDE المميزة الخاصة بك من التطبيق نفسه ، يمكنك أيضاً الاطلاع على الإحصائيات في الوقت الفعلي حول قيمة الرموز المميزة الخاصة بك.

 4 Hair Color Changer

Hair Color Changer

يوجد على جوجل بلاي ستور عدد قليل من التطبيقات التي تسمح لك بتجربة قصات الشعر وتغيرها باستخدام هاتفك المحمول، وأحدث تطبيق من هذا النوع يصل إلى متجر جوجل هو Hair Color Changer، وهي أداة بسيطة ستتمكن من خلالها تغيير قصة شعرك واللون.

 5 MixCam

 إذا لم يكن هاتفك الذكي يحتوي على ميزة تشغيل الكاميرا الأمامية والخلفية معاً، فيمكنك استخدام MixCam وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تسجيل مقطع فيديو باستخدام كلتا الكاميرتين في نفس الوقت، وقلب أوضاع الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق تنزيل الفيديو الناتج بدقة 4K أو 1080p أو 720p ومشاركته بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

 6  - Easy Transcription

التطبيق السادس في هذه القائمة المدعوم بالذكاء الاصطناعي هو Easy Transcription، وهو تطبيق مجاني عملي يسمح لك بنسخ وتحويل أي صوت إلى نص وإنشاء تسجيلاتك الصوتية الخاصة لنسخها لاحقاً وضبط سرعة تشغيل الصوت وتصدير نسخك بتنسيقات مختلفة ( TXT وSRT وVTT وCSV وJSON) لمشاركتها بسهولة مع من تريد.

 7  - Super Video Downloader

Super Video Downloader

تطبيق Super Video Downloader هو أداة مجانية بسيطة يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الشبكات الاجتماعية وصفحات الويب بجودة عالية وبطريقة سهلة وسريعة.

يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 4K و8K وبأنواع مختلفة من التنسيقات مثل MP4 أو AVI ويحتوي على مشغل متكامل عملي يمكنك من خلاله تشغيل المقاطع التي تم تنزيلها في أي وقت.

 8  - H2O AI Personal GPT

H2O AI Personal GPT

تطبيق H2O هو مساعد شخصي مفتوح المصدر يسمح لك بالاستمتاع بجميع وظائف الذكاء الاصطناعي للمحادثة دون القلق بشأن خصوصية بياناتك ومحادثاتك، حيث سيتم تخزين الأسئلة والأجوبة الخاصة مع البرنامج على هاتفك فقط .

التطبيق مجاني وبدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت للعمل ، لذلك ستتمكن من استخدامه في أي مكان وفي أي زمان.

 9  - AI Email Writer

كتابة ايميل بالذكاء الاصطناعي

كما هو الاسم فإن AI Email Writer هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في كتابة جميع أنواع رسائل البريد الإلكتروني ، سواء الشخصية أو المهنية.

وبالتالي، فإن AI Email Writer قادر على إنشاء رسائل بريد إلكتروني مخصصة، والتحقق من الأخطاء النحوية أو الإملائية في النص، واقتراح الكلمات والعبارات المناسبة اعتماداً على مستلم البريد الإلكتروني، وتنسيق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث تكون أسهل في القراءة ولها قدر كبير من الاهتمام.

 10  - Dreams analytics

تطبيق تفسير الاحلام

نختم هذه المجموعة من البرامج الجديدة لنظام الاندرويد باستخدام Dreams Analytics، وهو تطبيق غريب يدعي أنه قادر على تحليل أحلامك باستخدام إجمالي 13 طريقة مختلفة، والتي تتكيف مع ثقافتك ومعتقداتك وفضولك الشخصي.

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات