كيف يمكنك تغيير متصفح الويب في تطبيق تلغرام

 على مدار السنوات القليلة الماضية حصل تلغرام على العديد من التحديثات والمزايا الجديدة، وعلى الرغم من أن العديد منها أضاف فقط وظائف جديدة يمكن استخدامها في الإصدار المتميز، إلا أن هناك العديد منها أدت إلى تحسين الأداء العام لمنصة المراسلة بشكل كبير.

كيف يمكنك تغيير متصفح الويب في تطبيق تلغرام

الآن مع التحديثات الجديدة يمكنك مشاهدة كافة الروابط التي يتم إرسالها عبر تلغرام  دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق . في الأساس، تم دمج متصفح كامل الوظائف يسمح لك بفتح صفحات الويب من خلال المحادثات الخاصة والجماعية.

هذا التحديث لم يلق استحسان الكثير من المستخدمين؟ ولكونه يتم تفعيله بشكل افتراضي في جميع حسابات تيليجرام. اليك طريقة تغيير متصفح الويب الافتراضي في تطبيق تلغرام.

كيفية تغيير متصفح Telegram الافتراضي؟

لحسن الحظ، يمكنك تغيير متصفح تلغرام الافتراضي ببساطة وبسرعة. باتباع الخطوات التي سنوضحها لك أدناه، ستمنع تلغرام من فتح الروابط التي يرسلونها إليك في المتصفح المدمج في التطبيق نفسه، بل سيكون فتح الروابط في متصفح الويب الذي تحبه.

  • أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق Telegram من جهازك المحمول.
  • قم بالضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة التي تظهر في الزاوية العليا من الشاشة.
  • سيتم عرض قائمة تحتوي على عدة خيارات، سيتعين عليك النقر فوق الخيار الذي يشير إلى "الإعدادات - Setting" .
اعدادات تلغرام
  • قم بالوصول إلى القسم المسمى "الدردشات" .
  • كخطوة أخيرة، سيتعين عليك إلغاء تنشيط الوظيفة التي تقول "المتصفح في التطبيق" . بعد تعطيل هذا الخيار، سيتم فتح الروابط المرسلة إليك عبر Telegram في المتصفح الخارجي الذي تستخدمه على هاتفك المحمول مثل (Chrome وFirefox وOpera وما إلى ذلك).
الدردشات تلغرام

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Threades أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات