كيف تعرف أن جهات الاتصال الخاصة بك يتم مزامنتها مع جوجل

 إجابة سريعة 

  • اذهب إلى contacts.google.com لرؤية جهات الاتصال التي تم نسخها احتياطياً .
  • لإيقاف المزامنة في تطبيق Google Contacts، انتقل إلى كل جهات الاتصال > تخصيص، ثم قم بإيقاف زر المزامنة .


كيف تعرف أن جهات الاتصال الخاصة بك يتم مزامنتها مع جوجل

هل تتساءل عما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك تتزامن فعلياً مع حساب جوجل الخاص بك أم لا؟ قبل أن تعرف ذلك يجب معرفة أن مزامنة جهات الاتصال على حساب جوجل مفيدة جداً، حيث يمكنك نسخ كل الأسماء الى حساب جوجل الخاص بك والوصول اليها من أي هاتف بكل سهولة . دعنا نعلمك في هذا المقال عن كيف تعرف أن جهات الاتصال الخاصة بك يتم مزامنتها مع جوجل.

 1  - باستخدام موقع جهات الاتصال على Google

إذا تمت مزامنة جهات الاتصال مع جوجل، ستظهر في حساب Google الخاص بك. يمكنك التحقق منها عن طريق زيارة contacts.google.com من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب جيميل الصحيح الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول، سترى جميع جهات الاتصال التي تم نسخها احتياطياً على حساب Google الخاص بك.

 2  - باستخدام تطبيق جهات الاتصال على هواتف Android

الخطوة 1: افتح تطبيق جهات الاتصال على Google وانقر على خيار "جميع الجهات الاتصال - All contacts" > "تخصيص العرض - Customize view".

الخطوة 2: الآن، قم بالدخول لحساب Google الذي ترغب في التحقق من مزامنة جهات الاتصال به > اضغط على "حفظ - Save". ستظهر قائمة بجهات الاتصال التي تمت مزامنتها مع هذا الحساب.

كيف تعرف أن جهات الاتصال الخاصة بك يتم مزامنتها مع جوجل

 3  - باستخدام تطبيق جهات اتصال سامسونج لهواتف جالكسي

الخطوة 1: في تطبيق جهات الاتصال على هواتف سامسونج، انقر على أيقونة الثلاثة خطوط، تليها خيار Google أو جميع جهات الاتصال "All Contacts".

الخطوة 2: اختر حساب Google وسيظهر قائمة بجهات الاتصال التي تتم مزامنتها مع هذا الحساب.

كيف تعرف أن جهات الاتصال الخاصة بك يتم مزامنتها مع جوجل

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Threades أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات