تطبيق Magma لتشغيل ملفات IPTV للشاشات وهواتف الأندرويد

تطبيق Magma لتشغيل ملفات IPTV للشاشات وهواتف الأندرويد

إذا كنت احد الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل مشغل ملفات IPTV فانت في المكان المناسب الذي سيلبي احتياجك. يتطور الانترنت من ناحية السرعة وبنفس الوقت تتطور تطبيقات البث المباشر على الشاشات والهواتف. أصبحت القنوات التلفزيونية وبث المباريات على الهاتف هي الشغل الشاغل في الفترة الحالية .

لتشغيل قنوات IPTV فأنت تحتاج الى مشغل يسمح لك بتشغيل القنوات وبدون إعلانات او ظهور أي مشاكل اثناء البث. هنا نقدم لك تطبيق Magma لتشغيل ملفات IPTV للشاشات وهواتف الأندرويد وأجهزة TV Box . وهو مشابه لمشغل iptv stream player و تطبيق RedLine UHD Player للتعرف على التطبيق وطريقة ربط عنوان URL لملف IPTV في التطبيق وتحميله اكمل قراءة المقال بالتفصيل .

تطبيق Magma أفضل مشغل لملفات IPTV بدون إعلانات

تجربة تطبيق Magma تجربة مثالية وسلسلة لتشغيل القنوات عبر IPTV، سواء كان هذا عبر شاشة الاندرويد او هاتف الاندرويد او أجهزة TV BOX. اتبع الخطوات ادناه لتحميل وتشغيل تطبيق Magma :

تحميل تطبيق Magma للشاشات وهواتف أندرويد

يتوفر تطبيق Magma على متجر جوجل بلي ستور ولكن مع وجود إعلانات. هناك أيضاً نسخة أخرى خالية من الإعلانات. نترك لك كلا النسختين للتحميل والخيار متروك لك .


يمكنك أيضاً تحميل نسخة تطبيق Magma على برنامج داونلودر من خلال كتابة الرقم "403843" .

تطبيق Magma لتشغيل ملفات IPTV للشاشات وهواتف الأندرويد

كيفية إضافة سيرفر IPTV على تطبيق Magma

 1  - بعد تحميل وتشغيل التطبيق ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق على الشكل أدناه. اضغط على خيار "Add list" لإضافة سيرفر IPTV الخاص بك .

 2  - قم باختيار نوع السيرفر سواء كان M3u أو Smartrse .

 3  - هنا قمنا باختيار Smartrse وقمنا بإضافة سيرفر IPTV. بعد إضافة السيرفر يتم الضغط على زر "Save" .

 4  - بعد إضافة السيرفر، قم بالضغط على الاسم ليتم فتح قائمة القنوات .


 5  - ستظهر لك القنوات بشكل مباشر على تطبيق Magma .

 6  - عند اختيار اسم القناة سيتم تشغيلها بشكل مباشر. يمكنك التنقل بين القنوات المضافة بدون أي بطئ في التشغيل .

 7  - اهم ميزة في مشغل Magma هو أنه يظهر القنوات بشكل شفاف على شاشة الهاتف في حال تشغيل ومشاهدة القنوات على الهاتف .

 8  - كذلك يدعم المشغل تشغيل قناتين في وقت واحد، تعتبر هذه الخاصية مهمة جداً خاصة انه يمكنك مشاهدة مباراتين كرة قدم بنفس الوقت .

 9  - إذا كان سيرفر IPTV يحتوي على أفلام ومسلسلات ، فأن تطبيق Magma يعرضها بشكل مرتب جداً ويقوم بتشغيلها بشكل مباشر في اختيارك للفل

لكي تتأكد أكثر وتتعرف على طريقة عمل وتشغيل القنوات في تطبيق Magma قمنا بتجربة التطبيق على الهاتف ، وجربنا سيرفر IPTV وقمنا بتشغيل القنوات :

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Threades أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات